سامسونج إلكترونيكس تطلق متجرها الإلكتروني رسمياً في العراق

بغداد، العراق - 4 كانون الثاني 2023: أعلنت شركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي عن إطلاقها لمتجرها الإلكتروني “E-Store”، المطور والمُدار من قِبل الشركة، والمصمم لخدمة المستهلكين وزبائن سامسونج في العراق.

ووفقاً لسامسونج، فإن هذا الإطلاق يأتي لتسهيل وصول عملاء سامسونج في السوق العراقي للعروض الحصرية التي تقدمها عبر المتجر من الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والملحقات المتنوعة وجميع الأجهزة المنزلية المتنوعة، حيث حرصت سامسونج على إثراء تجربة التسوق عبر تقديم العديد من العروض المميزة والقيم المضافة التي تنطوي عليها جميع منتجات “سامسونج” عبر المتجر الإلكتروني.

سيشكل المتجر الجديد الذي تم إطلاقه في الثاني والعشرين من شهر ديسمبر الحالي أداة تسوق عصرية وسريعة، بالإضافة الى كونه دليلاً شاملاً لمنتجات وخدمات سامسونج، ومنصة تفاعلية لخدمة الزبائن.

وتهدف “سامسونج” من خلال هذه الخطوة إلى تقديم مجموعة أوسع من الخيارات لعملائها على طول رحلة الشراء الخاصة بهم، بالإضافة الى توفير تجربة فريدة لزوار متجرها الإلكتروني في أي وقت ومن أي مكان؛ حيث لن يكون على الراغبين بالشراء سوى زيارة الموقع الإلكتروني والتسوق عن طريق وضع ما يرغبون بشرائه من منتجات “سامسونج” في “سلة المشتريات” ليتم تجهيز طلبهم من قبل فريق متخصص، وخدمة توصيل سريعة ومجانية بالإضافة الى فريق متحصص في التركيب.

المتجر الجديد متوفر لعملاء سامسونج المتواجدين في المدن التالية: بغداد، الكوت، القادسية، النجف، بابل، كربلاء، ديالي، الرمادي، صلاح الدين. ومن المقرر التوسع ليغطي المتجر أغلب المدن العراقية خلال الربع الثاني من العام القادم. 

وبالنسبة لطرق الدفع، فإن وسيلة الدفع المتوفرة حالياً هي نقداً عند التوصيل، بالإضافة الى الدفع أونلاين والتي سيتم إطلاقها خلال شهر يناير من العام القادم. ومن المقرر إطلاق العديد من العروض الترويجية الحصرية على المتجر الإلكتروني احتفالا بإطلاقه.

متجر سامسونج العراق الإلكتروني “E-Store” متوفر باللغتين العربية والكردية.

للمزيد من المعلومات ولزيارة متجر سامسونج العراق يمكنكم زيارة الرابط التالي: https://shop.samsung.com/iq_ar

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أوربكس تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها

شركة بلومينا لجواز السفر الثاني تفتتح مكتباً جديداً لها في السليمانية في اقليم كردستان العراق

Watch4 و Watch4 Classic ساعتان تعيدان تشكيل تجربة الساعة الذكية