مؤسسة بيبسيكو ومؤسسة الأطفال العراقيين تعلنان عن شراكة "حافلة الأمل" للتعليم والتغذية احتفالا باليوم العالمي للتعليم

بغداد، العراق - 24 يناير 2023: احتفالاً باليوم العالمي للتعليم، أعلنت مؤسسة بيبسيكو، الذراع الخيرية لشركة بيبسيكو، ومؤسسة الأطفال العراقيين اليوم عن شراكة تعليمية جديدة تحمل اسم "حافلة الأمل" للأيتام والأطفال العمال المعرضين للخطر.


توفر مبادرة "حافلة الأمل" للأيتام الضعفاء والأطفال العاملين دروسًا خصوصية ووجبات مغذية ودعمًا نفسيًا واجتماعيًا وصحيًا، فضلاً عن متعة اللعب في مرحلة الطفولة.

 

وفي هذه المناسبة، قال جرانت فيلجنهاور، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأطفال العراقيين والشريك الإداري في Euphrates Advisors:"نحن ممتنون لاستثمار بيبسيكو في هذه المبادرة الإبداعية عالية التأثير التي تستهدف الفتيات والفتيان العراقيين الأكثر حاجة". وأضاف: “مستقبل العراق يعتمد على هذا الجيل القادم. العمل الذي نقوم به يصب في مصلحة العراق ويساعد على إرساء الأساس للمستقبل المشرق الذي يستحقه الشعب العراقي."


ستمول منحة شركة بيبسيكو لمؤسسة الأطفال العراقيين حافلتين أمل لعام 2023. ومنذ إطلاق المشروع في عام 2017، استفاد نحو 630 فتاة وفتى من الدروس الخصوصية والتغذية والخدمات الاجتماعية التي تهدف إلى معالجة العقبات التي تعترض التعليم مثل عمالة الأطفال والزواج المبكر.


من جهته قال رياض المواس، المدير العام في المشرق العربي في شركة بيبسيكو، "تفخر شركة بيبسيكو ومؤسسة بيبسيكو بالشراكة مع مؤسسة الأطفال العراقيين في مهمتها لدعم الأطفال الأكثر ضعفًا في العراق". وأضاف: “مسترشدين بإستراتيجية بيبسيكو الإيجابية، نحن ملتزمون بإلهام التغيير الإيجابي للمجتمعات التي نعمل فيها، ونؤمن أن الاستثمار في التغذية الصحيّة للأطفال وتعليمهم ورفاههم بشكل عام هو أفضل طريقة لضمان مستقبل أكثر إشراقًا للبلد وشعبها ".


-انتهى-


حول مؤسسة بيبسيكو:

تستثمر مؤسسة بيبسيكو، الذراع الخيرية لشركة بيبسيكو، في العناصر الأساسية لنظام غذائي مستدام مع مهمة لدعم المجتمعات المزدهرة. ومن خلال العمل مع المنظمات غير الربحية والخبراء في جميع أنحاء العالم، نركز على مساعدة المجتمعات في الحصول على الأمن الغذائي والمياه الصالحة للشرب والفرص الاقتصادية. نحن نسعى جاهدين لتحقيق تأثير ملموس في الأماكن التي نعيش ونعمل فيها - كما نتعاون مع أقراننا في الصناعة والمنظمات المحلية والدولية وموظفينا للتأثير على تغيير واسع النطاق في القضايا التي تهمنا والتي لها أهمية عالمية. تعرف على المزيد على www.pepsico.com/pepsico-foundation و https://www.linkedin.com/showcase/pepsico-foundation


نُبذة عن شركة بيبسيكو:

يستمتع المستهلكون بمنتجات "بيبسيكو" بواقع مليار مرة في اليوم في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. 

وتمارس بيبسيكو أعمالها انطلاقًا من رؤيتها الطموحة بأن تكون شركة رائدة عالميًا في تقديم الأغذية والمشروبات اللذيذة، من خلال الفوز عبر استراتيجية "بيبسيكو الإيجابية" pep+ للتحول الشامل، التي تضع الاستدامة والرأس المال البشري في صميم أعمال الشركة من أجل خلق قيمة مشتركة وتحقيق النمو عبر العمل بطريقة آمنة تجاه الكوكب وإلهام التغيير الإيجابي لكوكب الأرض وسكانه. المزيد من المعلومات متوفرة على الموقع الإلكتروني www.pepsico.com


عن مؤسسة الأطفال العراقيين

تتدخل مؤسسة الأطفال العراقيين في حياة الأطفال المعرضين لخطر الإساءة والإهمال والاستغلال من قبل المجرمين والمتجرين والمتطرفين. مؤسسة الأطفال العراقيين هي مؤسسة خيرية معفاة من الضرائب 501 (c) (3) (EIN 26-1394773). التبرعات معفاة من الضرائب إلى الحد الذي يسمح به القانون. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.iraqichildren.org أو إرسال بريد إلكتروني إلى liz@iraqichildren.org

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أوربكس تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها

شركة بلومينا لجواز السفر الثاني تفتتح مكتباً جديداً لها في السليمانية في اقليم كردستان العراق

Watch4 و Watch4 Classic ساعتان تعيدان تشكيل تجربة الساعة الذكية