سامسونج تطلق مجموعة أجهزة المطبخ المدمجة Built-in في العراق

أعلنت "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" عن إطلاق مجموعة أجهزة المطبخ المدمجة Built-in في العراق، وذلك ضمن نهجها المتمثل في توسعة مجموعة منتجات المطبخ من سامسونج والتي تغطي جميع الاحتياجات.

وتمثل المجموعة الجديدة أفضل ما تقدمه سامسونج من أجهزة ومنتجات مميزة للمطبخ تتناسب مع حلول الطهي المتعددة، والتي تتميز بالتصميم العصري والأداء العالي، وكذلك سعياً منها لتوفير أحدث الحلول والمنتجات التي تختص بالمطبخ لعملائها في دولة العراق، حيث تحرص سامسونج على تلبية جميع احتياجات العملاء وملائمة أذواقهم على اختلافها وتنوعها. 

تضم مجموعة المنتجات الجديدة التي أعلنت عنها سامسونج كل من الفرن الكهربائي ذو المروحتين، الفرن الكهربائي مع خاصية الطبخ المزدوج والذي يعتبر الأول من نوعه، الطبّاخ الكهربائي، المايكرويف الذكي، مايكرويف جريل، طبّاخ الغاز، بالإضافة الى تشكيلة من المرشحات، حيث عملت سامسونج ومن خلال هذه المجموعة المتنوعة على توفير كافة الأجهزة والمنتجات المميزة بتصميمها العصري والتي قد يحتاجها أي مطبخ. 

مجموعة أجهزة المطبخ المدمجة Built-in الجديدة من سامسونج مناسبة جداً لجميع فئات المجتمع، فهي تتناسب مع متطلبات الطهاة وحتى محترفي الطبخ، ومع مطابخ المتزوجين حديثاً، كما أنها تتوفر بتكلفة معقولة وبأسعار في متناول اليد، وهي مناسبة بشدةّ للشقق الحديثة التي تمتاز بمساحاتها الصغيرة.

المنتجات الجديدة تمتاز بأسعارها المعقولة، وضمان الـ 10 سنوات ضد الخدش للطلاء السيراميكي، بالإضافة الى تميزها بسهولة التنظيف بفضل المادة المصنّعة منها وهي الستانلس ستيل.

مجموعة أجهزة المطبخ المدمجة Built-in الجديدة من سامسونج الكترونيكس متوفرة لدى كافة نقاط البيع التابعة للشركة في دولة العراق والمتضمنة مختلف معارضها ومعارض وكلائها الرسميين وموزعيها المعتمدين. 

وللمزيد من المعلومات حول مجموعة أجهزة المطبخ المدمجة Built-in ، يرجى زيارة الرابط التالي https://www.samsung.com/iq_ar/cooking-appliances/all-cooking-appliances

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة بلومينا لجواز السفر الثاني تفتتح مكتباً جديداً لها في السليمانية في اقليم كردستان العراق

أوربكس تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها

Watch4 و Watch4 Classic ساعتان تعيدان تشكيل تجربة الساعة الذكية