أهم مواصفات شاشات سامسونج الذكية أدت لتجاوز مبيعاتها المليون

 

شاشة سامسونغ الذكية- أعلنت الشركة المحدودة للإلكترونيات سامسونج أن المبيعات من سلسلة الشاشات الذكية قد تخطت حاجز المليون جهاز حول العالم.

وكانت الشركة قد عمدت إلى تعزيز تشكيلة منتجاتها هذا العام، حيث أنها تقدم حاليا /11/  شاشة ذكية متميزة، بما في ذلك M5 و M8 بالإضافة إلى M7، وذلك اعتماداً على الشعبية التي حققتها أول شاشة ذكية كانت قد أطلقتها سامسونج في نهاية العام 2020.


أهم مميزات شاشة سامسونج الذكية :

لشاشات سامسونج الكثير من الميزات التي تجعلها تتخطى حدود الواقع في المبيعات ومن حيث الاستعمال والتي سنكر البعض منها:

شاشة سامسونج الذكية تتيح للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خدمات البث المباشر عبر الإنترنت OTT، مثل "تلفزيون سامسونج بلاس" Samsung TV Plus و "نيتفليكس"  و "يوتيوب".

كما أنها تأتي هذه الشاشات معززة بمختلف وظائف Smart Hub، حيث أنه ومن دون الحاجة إلى الاتصال بجهاز كمبيوتر أو أي جهاز خارجي آخر، تستطيع توفير بيئة تعليمية مثالية ومكتب منزلي.

 


مميزات شاشة سامسونج الذكية M8 :

عدا عن التصميم الأنيق وجاذبية الشاشة M8 فإنها تتميز بالعديد من الميزات الجديدة التي تجعلها الرقم واحد في عالم سامسونج والعالم التكنولوجي والتي سنقوم بذكر أهمها:

 التصميم النحيف يعتبر من أهم ما تتميز شاشة M8 الجديدة والمتعدد الاستخدامات على وجه الخصوص.

تتميز بقدرتها على تلبية مجموعة من المتطلبات المختلفة للمستهلكين، حيث يمتزج التصميم الأنيق لشاشة M8 مع أي محيط بشكل جيد. 

كما تأتي شاشة سامسونج هذه بأربعة ألوان مميزة وجديدة، وهي الوردي بلون الغروب، والأبيض، والوردي بلون الغروب، والأزرق الفاتح، والأخضر الربيعي.

أهم العوامل التي ساهمت في انتشار شاشة سامسونغ الذكية :M8

إضافة إلى ماسبق، يمكن القول، أنه من العوامل الرئيسية التي أسهمت في انتشار الشاشةM8 على نطاق واسع، بالإضافة إلى تعزيز قدرة الناس على التكيف مع أنماط الحياة الجديدة، كالتعليم المنزلي والعمل من المنزل.

الكاميراSlimFit Cam القابلة للإزالة في الشاشة M8، وتقنيات العرض المبتكرة الأخرى، وتطبيق حلول مؤتمرات الفيديو.

كما كانت قد حازت شاشة سامسونج الذكية M8تقديراً لاشتمالها على مجموعة واسعة من تقنيات العرض، على جائزة الابتكار من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 مع مرتبة الشرف من جمعية تكنولوجيا المستهلك.

- تأكيداً على جاذبية المنتج حول العالم، وفي ذلك الوقت كانت سامسونج قد بدأت بتلقي طلبات مسبقة لشراء شاشة سامسونج M8 في ألمانيا ,الولايات المتحدة وفرنسا بالإضافة إلى العديد من الدول الأخرى في 28 مارس 2022، والتي تجاوزت كل توقعات الشركة. 

- كما زادت مبيعات سلسلة الشاشة الذكية، بما في ذلك مبيعات الطلب المسبق للشاشةM8 ، بنسبة 40% تقريبًا وفي الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وفي النهاية، ننوه إلى قول نائب الرئيس التنفيذي لأعمال الشاشات المرئية في سامسونج للإلكترونيات (هيسونغ ها): "بما أن المستهلكين يعملون بشكل متزايد ويتعلمون ويستمتعون بالترفيه في المنزل، فإن الشاشة الذكية تسهم في تقديم تعريف جديد للدور التقليدي للشاشة، كما توفر مجموعة متنوعة من الميزات لتحسين مختلف أنماط الحياة. كما أنه يسعدنا الوصول إلى مستوى المليون وحدة، بالإضافة إلى الاستمرار في عملية الطلب المتزايد على الشاشة، حيث أن المستهلكون حول العالم يبدون رغبة في العيش بطرق أكثر ذكاءً كل يوم".

تعليقات