شاشات سامسونج تستحوذ على تسع جوائز في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية

  في إطار التميز والابتكار، حصلت شاشات سامسونج في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية على 9 جوائز، مسجلةً رقمًا قياسيًا جديدًا بحصول شاشة Odyssey Neo G8 مقاس 32 بوصة على جائزة الأفضل ابتكارًا في فئة الألعاب.

 جائزة أكبر معرض للإلكترونيات في العالم من نصيب شاشات سامسونج

أعلنت سامسونج للإلكترونيات في 12 كانون الثاني 2022 عن حصول مجموعتها الكاملة على الجوائز الشرفية (هونوري 2022) التي تعد من الجوائز القيّمة في مجال التكنولوجيا والابتكار، والمقدمة من أكبر معرض للإلكترونيات الاستهلاكية في العالم لهذا العام.

حيث ضمت المجموعة Odyssey Ark من مقاس 55 بوصة، وOdyssey Neo G9 49 بوصة، وOdyssey Neo G8 32 بوصة، وOdyssey G8 34 بوصة، والشاشة الذكية M8 32 بوصة، والشاشة S8 المتوفرة بقياس 32 بوصة والمميزة بدقتها العالية، وبذلك تكون هذه هي الجائزة التاسعة التي تحصل عليها شاشات سامسونج في المعرض، لتسجل رقمًا قياسيًا جديدًا للمجموعة.

جمعية تكنولوجيا المستهلك راعي جوائز الابتكار

نظمت جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA) معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لهذا العام، حيث تعد الجهة الراعية لبرنامج جوائز الابتكار. والذي يهدف إلى تسليط الضوء على أبرز المنتجات في مجالات التصميم، والهندسة، وغيرها من المنتجات الاستهلاكية المتعددة.

أعوام من حصول شاشات سامسونج على جوائز الابتكار

وتمثل هذا العام هو العام السادس على التوالي الذي تحصل فيه شاشات سامسونج على جوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، الأمر الذي يعزز من مكانة سامسونج كشركة رائدة عالميًا في سوق شاشات الألعاب؛ وذلك لما تقدمه من حلولٍ متطورة ومميزات تمنح المستخدم رفاهية الاستخدام ومواكبة الحداثة.

ويمكن الاطلاع على الرسم التوضيحي أدناه للتعرف إلى القائمة الكاملة من الشاشات الحائزة على الجوائز في نسخة هذا العام.


تعليقات