إطلاق سلسلة التصميم الأفضل من فئة realme GT رائد السرعة الهائلة ماستر إيديشين عالميًا ، جنبًا إلى جنب مع أول كمبيوتر محمول من realme مع شاشة 2K

   الصين ، 18 أغسطس 2021

للاحتفال ببيع 100 مليون هاتف ذكي في جميع أنحاء العالم ، أعلنت اليوم العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا realme اليوم أنها تتوسع في قطاع الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة مع إصدار اثنين من الهواتف الذكية المذهلة الجديدة لسلسلة  GT realme GT Master Edition و realme GT Explorer Master Edition

علاوة على ذلك ، كشفت شركة realme أنها كانت تتوسع في فئة أجهزة الكمبيوتر المحمول لأول مرة مع realme Book ، وهو كمبيوتر محمول نحيف بشاشة 2K تم تصميمه في تصميم مميز للعلامة التجارية. يمثل هذا خطوة مهمة إلى الأمام ، حيث تستمر realme في المضي قدمًا في بناء نظامها البيئيAIoT 1+5+T  مع مجموعة أغنى من المنتجات من أي وقت مضى.


قال سكاي لي ، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة realme: "منذ تأسيس realme ، لم ننحرف أبدًا عن مهمتنا المتمثلة في تقديم منتجات متطورة إلى الأمام للشباب العالمي". "يسعدنا أن نعلن أننا نقدم المزيد من منتجات AIoT إلى 100 مليون معجب من realme حول العالم ، لتمكين جيل الشباب من خلال الميزات والتجارب التي تلهم وتسعد."

  

سلسلة realme GT ماستر إيديشن : الرائد الأفضل تصميمًا لعام 2021

من خلال دمج أناقة التصميم مع البراعة التقنية ، تسعى سلسلة realme GT Master Edition إلى رفع قدرة الشباب على الاستكشاف والإبداع ، وتمكينهم من خلال هاتف متطور بأسعار معقولة بقدر ما هو استثنائي.

 

 

 



مستوحاة من أهمية السفر في حياة الشباب ، اختارت شركة realme المصمم الصناعي الشهير ناوتو فوكاساوا لتصميم سلسلة  realme GT Master Edition . لقد صنع المنتجات بتأثير تصميم فريد من نوعه - حقائب السفر. بالإضافة إلى شكله الفريد ، تم نقش ظهر الهاتف ليعكس الشبكة المتموجة لحقيبة السفر ، وهو أول تصميم مقعر للجلد النباتي في تاريخ الهواتف الذكية.

 

 

 

وفقاً للأداء الرائد لسلسلة realme GT ، تم تجهيز realme GT Explorer Master Edition بمعالج Qualcomm Snapdragon 870 بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، بينما يستخدم الإصدار realme GT Master Edition معالج Snapdragon 778G 5G بسعة تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. تدعم سلسلة realme GT Master Edition نظام تبريد Vapor Chamber ، الذي تم استخدامه من قبل في رائد السرعة الهائلة realme GT. يتيح ذلك لكلا الهاتفين التعامل بسهولة مع تجارب الألعاب القوية.

 

 

 

بالإضافة إلى أدائها الرائع ، تتميز سلسلة realme GT Master Edition بكاميرا سيلفي سوني بدقة 32 ميجابكسل ؛ وفي الوقت نفسه ، يتميز realme GT Explorer Master Edition بكاميرا رئيسية Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مزودة بـ OIS بينما يأتي إصدار realme GT Master Edition بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل. لصور واضحة وحيوية من النهار إلى الليل ، بالإضافة إلى بوكيه المناظر الطبيعية ، كما أنه  يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأول وضع للتصوير الفوتوغرافي للشوارع على الإطلاق ، وإعطاء المستخدمين صور  بتركيز ثابت وفلاتر تصوير الشوارع ، والتي لا تُرى إلا على كاميرات DSLR للتصوير الاحترافي للشوارع.

 

 



تنبض المرئيات بالحياة على شاشة AMOLED من سامسونج تبلغ 120 هرتز ، مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في كلا الهاتفين. يستخدم realme GT Explorer Master Edition شاشة منحنية بزاوية 56 درجة ، مع تعديل سطوع بمستوى 10240 ودعم HDR10 + ، كما يدعم مكبرات الصوت Dolby Atmos المزدوجة ومحرك اللمس.

 


يبدأ سعر realme GT Master Edition من 399 دولارًا أمريكيًا. نسخة الـ 6GB + 128GB هو 399 دولارًا أمريكيًا ، ونسخة ال 
8GB + 256GB  هو 449 دولارًا أمريكيًا.

ويبدأ سعرrealme GT Explorer Master Edition من 499 دولارًا أمريكيًا. نسخة الـ 8GB + 128GB هو 499 دولارًا أمريكيًا ، و نسخة 12GB  + 256GB بسعر 549 دولارًا أمريكيًا.

سيتوفر realme GT Master Edition على AliExpress اعتبارًا من 23 أغسطس ، مع عرض ترويجي 6GB + 128GB بأسعار تبدأ من 299 دولارًا أمريكيًا ، و 8GB + 256GB بأسعار تبدأ من 339 دولارًا أمريكيًا.




realme Book: أول كمبيوتر محمول من طراز realme على الإطلاق ، يقدم شاشة 2K وأداءً فائقًا في نطاق سعري نادر

 

كأول كمبيوتر محمول من شركة realme ، تم تغليف realme Book بهيكل معدني فائق النحافة مقاس 14.9 مم ومتوفر باللونين الأزرق والرمادي.

 


يتميز بشاشة عرض كاملة الرؤية مقاس 14 بوصة 2K ، مع أعلى سطوع لإضاءة الشاشة يصل إلى 400nits ، ونسبة شاشة 3:2 مقارنة بالشاشات التقليدية 16:9  يمكن أن تعرض مزيدًا من المعلومات في برنامج ال Microsoft Office.

 

 

 





يتم تشغيل realme Book بواسطة معالج Intel → Core من الجيل الحادي عشر ، ونظام تبريد Storm مزدوج المروحة ، والذي يضمن تشغيل الألعاب التي تحتاج إلى عتاد قوي بشكل سلس و سريع. يوفر ما يصل إلى 16GB من ذاكرة الوصول العشوائي ثنائية القناة LPDDR4x ، وتخزين يصل إلى 512GB  PCIe® SSD.  توفر تقنية Super-Fast Charge 65W عمر بطارية يصل إلى 11 ساعة.


فيما يتعلق بالاتصال ، يوجد منفذ Thunderbolt 4 / USB 4 (إصدار i5 فقط) ، ومنفذ سماعات أذن مقاس 3.5 مم ، ومنفذ واحد من النوع A ، ومنفذ واحد من النوع C ، كما يدعم realme Book تقنية Wi-Fi 6 الجديدة.


يحتوي realme Book على مكبرات صوت HARMAN ، والتي تدعم تأثير صوت ستيريو DTS HD ، وإلغاء ضوضاء ميكروفون مزدوج ، مما يجعلها مثالية للعمل والدراسة عبر الإنترنت.

كما تتيح ميزة "PC Connect" من realme للمستخدمين مزامنة هواتفهم مع أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم وتجربة التطبيقات الموجودة بسهولة ، مما يجعل العمل والدراسة أكثر ملاءمة. مع Windows 10 المثبّت مسبقًا.

 

 

 

يستخدم  realme book لوحة مفاتيح ذات ثلاثة مستويات بإضاءة خلفية مع مسافة انتقال 1.3 مم مع زر طاقة ببصمة الإصبع 2 في 1.

 

 

لمزيد من المعلومات حول المنتجات الجديدة ، يرجى الذهاب  إلى:  www.realme.com
مع توفر العديد من منتجات AIoT بالفعل ، يُعد realme Book خطوة مهمة إلى الأمام في توسيع محفظة AIoT 1+5+T. مع الحفاظ على وفائها لشعارها "dare to leap" ، تغوص realme في المستقبل بمنتجات أكثر تطورًا ، وتبني نظامًا بيئيًا أوسع وأكثر ثراءً من الأجهزة المترابطة لجعل الحياة اليومية أكثر حيوية لجيل الشباب.

يبدأ سعر realme Book من 749 دولارًا أمريكيًا. نسخة i3 8GB + 256GB بسعر 749 دولارًا أمريكيًا ، ونسخة i3 8GB + 512GB بسعر 799 دولارًا أمريكيًا ، ونسخة i5 8GB + 512GB بسعر 969 دولارًا أمريكيًا ، ونسخة i5 16GB + 512GB بسعر 999 دولارًا أمريكيًا.

خلال الحدث ، أعلنت شركة realme أيضًا عن طرح أول كمبيوتر محمول لها قريبًا ، stay tuned !

 

 

 




realme Fan Festival 2021 - How Dare You Be You


في الوقت نفسه ، أطلقت realme أيضًا حفل الذكرى السنوية الثالثة لها - realme Fan Festival 2021 ، تحت عنوان
"How Dare You Be You".

الحملة احتفاء بالروح المضطربة لأولئك الذين يجرؤون على عيش حقائقهم الخاصة على الرغم من الأحكام والعقبات التي قد يواجهونها.

من خلال هذا البيان القوي ، يُمكّن realme المعجبين من تحويل الضوضاء الخارجية السلبية إلى تمكين إيجابي.

ستقدم realme أيضًا 100 مليون دولار للترويج العالمي لشكر 100 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم على دعمهم على مدار السنوات الثلاث الماضية.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.realme.com.

صفحة الفيسبوك : https://www.facebook.com/realmeIraq
صفحة الانستقرام : https://www.instagram.com/realmeiraq
صفحة اليوتيوب : https://www.youtube.com/c/realmeIraq

 

تعليقات