هواتف سامسونج متوفرة الآن للشراء اونلاين وبالتقسيط من خلال زودباي (ZoodPay)

 أعلنت سامسونج إلكترونيكس عن تعاونها مع تطبيق زوودمول ZoodMall ، لتقديم هواتفها الذكية عن طريق التطبيق نفسه ودفع ثمنه في ستة أقساط بدون فوائد من خلال حل زودباي (ZoodPay) ، "اشتر الآن وادفع لاحقًا".


ويشمل الحل الذي قدمته سامسونج الكترونيكس من خلال تطبيق زوودمول ZoodMall خمسة من هواتفها الذكية وهي : 


هاتف Galaxy A02 نسخة 64 جيجابايت و 3 جيجا رام، مع كاميرا بدقة 13 ميجابكسل، مع كفالة سنة كاملة.


هاتف Galaxy A02s نسخة 64 جيجابايت و 4 جيجا رام، مع كاميرا بدقة 13 ميجابكسل، مع كفالة سنة كاملة.


هاتف Galaxy A10s نسخة 32 جيجابايت و 2 جيجا رام، مع كاميرا بدقة 13 ميجابكسل، مع كفالة سنة كاملة.


هاتف Galaxy A12 نسخة 64 جيجابايت و 4 جيجا رام، مع كاميرا بدقة 48 ميجابكسل، مع كفالة سنة كاملة.


هاتف Galaxy A32 نسخة 128 جيجابايت و 6 جيجا رام، مع كاميرا بدقة 64 ميجابكسل، مع كفالة سنة كاملة.



يمكن إجراء عملية الشراء عبر الإنترنت بالكامل وذلك في غضون بضع دقائق بدون الحاجة لأي مستندات أو لزيارة المصرف. يحتاج العملاء إلى تثبيت أو فتح تطبيق زوودمول ، واختيار هاتف سامسونج الذكي المطلوب، واختيار التقسيط عبر ستة أقساط من ZoodPay، و الحصول على موافقة فورية.


بعد ذلك، يسدد العملاء دفعة أولى بنسبة 30٪ من السعر بالدينار العراقي عن طريق بطاقة الائتمان أو زين كاش أو بطاقات سويتش أو نقدًا في منافذ زين النقدية المحددة، ويستلم الهاتف الذكي في غضون 2 إلى 5 أيام، ويدفع الرصيد المتبقي عبر خمسة دفعات متساوية كل 30 يومًا باستخدام بطاقتهم أو نقدًا.


تقدم سامسونج الكترونيكس و تطبيق زوودمول هذه العملية الفريدة من خلال تقنية قفل الهاتف الذكي Knox guard حيث سيتم استخدام الجهاز كضمانة إضافية في حالة التأخر في تسديد الأقساط. وفقًا لذلك، يبقى الجهاز "مضموناً" حتى يتم تسديد المبلغ المستحق بالكامل، بينما في حالة تخلّف العميل عن تسديد الأقساط، يصبح الهاتف غير قابل للاستخدام.


ومن الجدير ذكره أن العملاء المستفيدون من هذه الخدمة لن يتأثروا أو لن يخضعوا لأي تغييرات في عملة الدينار العراقي. تُتطبق الشروط والأحكام العامة، مثل أن يكون عمر الشاري 18 عامًا، وأن يكون لديه بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان صالحة وطلب هاتف ذكي واحد من سامسونج لكل شخص.


تطبیق زوودمول متوفر على منصّتي Playstore و App Store . يهدف تطبيق ZoodMall للتسوق أن يصبح المرجع الأول لشراء الأجهزة المحمولة من الدرجة الأولى في المنطقة، ويعرض حاليًا جميع العلامات التجارية الكبرى للهواتف المحمولة.


بالإضافة إلى ذلك، يقدم زوودمول أكثر من ستة ملايين منتج يتم الحصول عليها من مئات التجّار المحليين والموردين العابرين للحدود بشكل رئيسي من تركيا والصين، وذلك بأسعار تنافسية وبجودة عالية وتكلفة منخفضة، مثل الإلكترونيات، والملابس، والإكسسوارات، ومنتجات التجميل، والمنزل، ومنتجات الحدائق ولعب الأطفال، وكذلك المنتجات ذات العلامات التجارية المحلية.


منتجات “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” من الأجهزة المنزلية الرقمية متوفرة لدى كافة نقاط البيع التابعة للشركة والمتضمنة مختلف معارضها ومعارض وكلائها الرسميين وموزعيها المعتمدين، وفي مختلف الأسواق التي تعمل ضمنها حيث يعد السوق العراقي من أهمها.


لمزيد من المعلومات حول تشكيلة منتجات 2021 من سامسونج إلكترونيكس ، يرجى زيارة www.samsung.com

تعليقات