سلسلة هواتف سامسونج Galaxy A الجديدة توفر للجميع تجربة تكنولوجية رائعة بأسعار تلائم احتياجاتهم

 كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم، عن هواتف Galaxy A؛  A52 و A52 5G و A72 التي توفر لجميع المستخدمين قدرات قوية على الابتكار. وتتيح سلسلة هواتف Galaxy A الأحدث من سامسونج أدوات التواصل والتعبير المتميزة للمستخدمين، من خلال الكاميرا الرائعة، والاندماج في تجربة مشاهدة واضحة مع شاشة تصفح انسيابية، ومواصلة الاستمتاع باطمئنان أكبر مع ميزات Galaxy الأساسية المبتكرة، مثل مقاومة الماء والبطارية التي تدوم لفترة طويلة. وستسهم سلسلة هواتف Galaxy A أيضاً بتوسعة تجارب المستخدمين عبر إتاحة الوصول إلى منظومة Galaxy الأوسع من الأجهزة المتصلة، مثل Galaxy Buds Pro و Galaxy SmartTag و Galaxy Tab  .

وقال الدكتور تيم روه، رئيس ومدير أعمال الاتصالات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: "تسعى سامسونج جاهدة لمنح عملائها أقصى ما يرغبون به ويحتاجونه بطريقة مبتكرة. ولهذا اعتمدنا رؤية سلسلة هواتف Galaxy A لجعل ابتكاراتها المتميزة متاحة للجميع، حيث تُجسد سلسلة هواتف Galaxy A؛ A52 و A52 5G و A72 فلسفة علامة Galaxy التجارية، معززة بأحدث الابتكارات والخدمات المتميزة وبأسعار متاحة للجميع".

ابتكِر وتواصَل وعبّر عن نفسك باستخدام كاميرا رائعة

وضعت سامسونج معايير عالية لجودة الكاميرا، ولا تختلف هواتف Galaxy A52 و A52 5G و A72 عن ذلك المبدأ. ويمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بالصور ومقاطع الفيديو الرائعة بطريقة أكثر إمتاعاً وتنوعاً، بفضل ما تقدمه ابتكارات الكاميرا المذهلة في سلسلة هواتف Galaxy A الجديدة.

تجربة كاميرا متعددة الاستخدامات – التقِط بسهولة صوراً زاهية ومقاطع فيديو مشرقة وواضحة، بفضل الكاميرا الرباعية متعددة الاستخدامات بدقة عالية تبلغ 64 ميجابكسل. حوّل لحظاتك المفضلة فوراً من مقاطع فيديو 4K إلى صور عالية الدقة بدقة 8 ميجابكسل باستخدام خاصية 4K Video Snap. كما يمكن استخدام تقنية تحسين المشهد Scene Optimizer التي تعتمد الذكاء الاصطناعي لتسجيل اللقطات باستخدام الإعدادات المثلى لـ 30 فئة من الصور والخلفيات، مثل الطعام والمناظر الطبيعية والحيوانات الأليفة.

ثبات التصوير في الليل والنهار - سواءٌ أكنت تقوم بتصوير أحدث الحركات الراقصة، أم تلتقط صوراً لمهارة جديدة تعلمتها على لوح التزلج، تضمن لك خاصية التثبيت البصري للصور OIS إنتاج الصور ومقاطع الفيديو الواضحة والثابتة. لا داعي لتفويت أي لحظة مهمة بعد الآن بسبب الإضاءة المنخفضة. يستخدم النمط الليلي Night mode معالجة متعددة الإطارات لإنتاج صورة مشرقة وواضحة حتى في الأجواء المظلمة.

تصوير محتوىً ممتع – أضف لمسة بأسلوبك وذوقك الفريد إلى المحتوى المُصور مع استخدام المؤثرات الافتراضية AR Emoji و My Filter. ويمكنك الآن تطبيق عدسات الواقع الافتراضي AR من Snapchat مع نمط المرح Fun Mode   عند التقاط صور المحتوى باستخدام تطبيق الكاميرا الأصلي.


شاهد نفسك والآخرين عبر شاشة رائعة وتصميم محسّن

تحرص سامسونج على تحسين تجاربك وأسلوبك باستخدام شاشة زاهية الألوان، وتصميم متطور يلائم حياتك ويُعبر عنها.

سطوع وانسيابية أكبر - استمتع ببرنامجك المفضل على شاشة Super AMOLED المحبّبة من سامسونج. والآن، مع معدلات تحديث الإطارات البالغة 120 هرتز على هاتف Galaxy A52 5G و90 هرتز على هواتف  Galaxy A52  و A72، أصبحت تجربة التصفح أكثر سلاسة وانسيابية. تابع مشاهدة منشورات الوسائط الاجتماعية وتصفحها حتى في الإضاءة الخارجية القوية بفضل قوة سطوع تصل إلى 800 شمعة.

تجربة مشاهدة مريحة – تتميز الشاشة الجديدة أيضاً بخاصية معتمدة لحماية العين ، حيث تقوم تلقائياً بضبط درجة لون الشاشة بناءً على أنماط استخدام الهاتف الذكي لتقليل إجهاد العين بالاعتماد على ميزة درع حماية العين Eye Comfort Shield  .

تصميم مُحسَّن - تتميز سلسلة Galaxy A الجديدة بتصميم مطوّر بسيط وهادف، مع حواف انسيابية ناعمة وبيت صغير للكاميرا.


وسّع نطاق تجاربك مع قوة منظومة عمل Galaxy الرائعة

تم تعزيز تجربة سلسلة Galaxy A الجديدة من خلال خصائص الاتصال السلسة والفرص الجديدة ضمن منظومة تجهيزات سامسونج Galaxy.

حياة منظمة ومترابطة – SmartThings تطبيق يتيح لك ربط آلاف الأجهزة والتحكم بها في بيئة المنزل الذكية مباشرة عبر هواتف سلسلة Galaxy A، ويشمل ذلك الأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر والتلفزيون. وبالإضافة إلى ذلك تقوم ميزة SmartThings Find بتحديد مواقع أجهزتك المرتبطة من خلال توجيهات أكثر سهولة وتفصيلاً، ويمكن لمُحدد بلوتوثGalaxy SmartTag    العثور على الأجهزة أو المتعلقات غير المتصلة عن طريق ربطها بالتجهيزات الأكثر أهمية، كي تتمكن من الاتصال والتحكم بآلاف الأجهزة عبر هاتف Galaxy A الخاص بك.

شارك متعة الموسيقى بكل راحة - سواء أكنت تشارك من منزلك في تمرين جماعي، أم تتابع أحدث بودكاست مع الأصدقاء، شارك متعتك في الاتصال والاستماع إلى الموسيقى. تعمل خاصية مشاركة الموسيقى Music Share ببساطة على مزامنة هاتفك الذكي مع جهاز صديقك لمشاركة الموسيقى بدون ربط مكبر الصوت. كما يمكنك ربط الهواتف مع مجموعتين من سماعات Buds Together ومشاركة صديقك الاستماع عبر ميزة Buds Together.

سهولة الاتصال والمشاركة - تتيح لك ميزة المشاركة السريعة Quick Share مجالاً لإرسال الصور ومقاطع الفيديو بسهولة وبدون قيود على الحجم إلى أجهزة Galaxy القريبة منك حتى تتمكن من الحصول على موافقة سريعة قبل نشر صورة شخصية جماعية. باستخدام ميزة المشاركة الخاصة Private Share  ، يمكنك تغيير رأيك حول من تريد مشاركته بالصور ومقاطع الفيديو، أو إلغاء المشاركة بنقرة واحدة فقط حتى بعد مشاركتها.


توقع أكثر واحصل على المزيد مع أساسيات Galaxy الرائعة

تقدم سامسونج سلسلة Galaxy A الجديدة مزودة بالأساسيات التي يستحقها جميع مستخدمي Galaxy.

راحة البال - اغتنم كل فرصة متاحة للاستمتاع بنشاطاتك الصاخبة بدون قلق، حيث تتميز هواتف Galaxy A52 و A52 5G و A72 بمقاومة للماء والغبار  وفق تصنيف IP67. ويمكنك الاستعداد للأحداث غير المتوقعة مع خطة التغطية الممتدة Samsung Care+   للدعم الفوري والتغطية المضمونة للأضرار والأعطال والسرقة وفقدان الهاتف. كما يمكنك حماية متعلقاتك الهامة باستخدام منصة Samsung Knox   المدمجة، وهي نظام سامسونج للأمان وآليات الدفاع التي تحمي معلومات وبياناتك الشخصية في الوقت الفعلي.

بطارية تصمد يومين - يمكنك التقاط الصور والابتكار واستخدام الهاتف بلا حدود، مع بطارية بسعة كبيرة تصمد ليومين ، ويُزود هاتف A52 ببطارية بسعة 4500 مللي أمبير/ ساعة، وهاتف A72 ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير/ ساعة .

G5 فائقة السرعة – تتسارع وتيرة الحياة يوماً بعد يوم، وينبغي على الهواتف الذكية أن تواصل عملها. تتيح هواتف Galaxy A52 5G بسرعاتها الفائقة وأدائها القوي إمكانية الاتصال  بسهولة مع شبكات 5G.

استمتع بالأساسيات الممتازة - تم تجهيز Galaxy A52 و A52 5G و A72 بعناصر Galaxy الأساسية، والتي تشمل مكبرات الصوت الاستريو والذاكرة الخارجية التي تصل إلى 1 تيرابايت . كما يمكنكم الاستمتاع بأداء أفضل على هذه المكبرات من خلال تقنية Dolby Atmos التي توفر تجربة صوت غنية ومليئة بالتفاصيل. كما تساعد واجهة  One UI 3 التي أعيد تصميمها مؤخراً في تمكين تجارب أكثر سهولة وتفاعلات متناسقة، من خلال زيادة السرعة والحدّ من التشتت مع التركيز على المعلومات المهمة.

تعزيز الاستدامة – تحرص سامسونج على تقييم المنتجات وطرق التعبئة والعمليات بصورة منتظمة، لاكتشاف أساليب جديدة في تحسين جهودها الهادفة إلى تعزيز الاستدامة. تستخدم هواتف Galaxy A52 و A52 G5 و A72 الورق وقوالب كرتونية للتقليل من المواد المستخدمة والاستفادة الأمثل للمساحات في التغليف  .

تحديث التطبيقات – تسعى سامسونج دائماً إلى تزويد مستخدمي Galaxy بأحدث أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة، وقد توسعت بذلك لتشمل سلسلة هواتف A. وستدعم هواتف Galaxy A52 و A52 5G و A72 عبر تحديث التطبيقات لثلاثة أجيال، والتحديثات الأمنية المنتظمة لمدة أربع سنوات على الأقل.  


الألوان المتوفرة

ستتوفر سلسلة Galaxy A الجديدة بألوانها الرائعة؛ البنفسجي والأزرق والأسود والأبيض . لمزيد من المعلومات حول هواتف سامسونج A52 و A52 5G و A72، يرجى زيارة الصفحات التالية: www.samsungmobilepress.com أو www.news.samsung.com/galaxy أو www.samsung.com/galaxy


تعليقات