شركة بلومينا لجواز السفر الثاني تفتتح مكتباً جديداً لها في السليمانية في اقليم كردستان العراق


أعلنت شركة بلومينا لجواز السفر الثاني عن افتتاح مكتبها الجديد في دولة العراق وتحديداً في مدينة السليمانية، والمتخصص في تقديم الاستشارات والخدمات للحصول على جواز السفر الثاني والإقامة الدائمة عن طريق الاستثمار. والغاية دائما تسهيل خدمة العملاء المميزين والمستثمرين ورجال الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وبالأخص في دولة العراق.


ويعتبر هذا المكتب الثاني ايضًا في اقليم كردستان العراق بعد المكتب الرئيسي الموجود في مدينة أربيل.


وعملت الشركة على افتتاح مكتبها الجديد في مدينة السليمانية ووفرت من خلاله مجموعة من الخبراء والمستشارين المحترفين المتخصصين في قطاع جواز السفر الثاني والإقامة الدائمة، الذين بدورهم يسهلون  الإجراءات على المستثمرين ورجال الأعمال في المدينة في وقت قياسي. حيث تسعى بلومينا الى توسيع نطاق خدماتها والتسهيل على الراغبين في التوسع في تجارتهم وأعمالهم عبر الحصول على جواز سفر ثاني يساعدهم في استكمال اعمالهم التجارية ومن دون الحاجة الى التنازل عن جنسيتهم الحالية أو الأصلية.


وفي هذه المناسبة، أكد السيد وسيم داؤد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة  Bluemina Second Passport  أن افتتاح المكتب الجديد في مدينة السليمانية جاء لتلبية حاجات المستثمرين والأفراد المتزايدة في السوق العراقي، والساعيين الى السفر حول العالم بحريّة وضمان مستقبلهم ومستقبل أبنائهم. أوضح السيد داؤد: “جاء افتتاح المكتب الجديد لنا في مدينة السليمانية لما رأته شركة بلومينا من اقبال وطلب مستمر على هذه البرامج في دولة العراق وفي اقليم كردستان على وجه الخصوص، حيث يمكن لأي مستثمر أو فرد راغب بالحصول على جواز السفر الثاني أو إقامة دائمة في إحدى الدول الاوروبية أو دول الكومنولث البريطاني، الاستفادة من ميزات هذه البرامج التي تتلخص بالسفر حول العالم بحريّة وبضمان مستقبل الأبناء والأحفاد إضافة إلى الفرص التجارية والاستثمارية الغير محدودة ".


من جهته عبّر السيد داؤد عن ثقته بأن افتتاح المكتب الجديد سيساهم في مساعدة الأفراد على اختيار البرنامج الأنسب لهم ووفقًا لإحتياجاتهم ومتطلباتهم. و يمكن للعملاء زيارة المكتب الكائن في شارع سالم مقابل مجمع الفاروق التجاري.


تقدم شركة بلومينا لجواز السفر الثاني برامج جواز السفر الثاني عن طريق الاستثمار و خدمات الإقامة الدائمة  وتقدم للعائلات والأفراد والمستثمرين أفضل وأسرع البرامج المُصممة حسب احتياجاتهم الخاصة، والتي تتميز جميعها بعمليات سلسة وشفافة، لدول الكاريبي مثل  ودومينيكا وسانت لوسيا وغرينادا وفانواتو وانتيغوا وبربودا وكذلك لدول أوروبا مثل مالطا والبرتغال واليونان وقبرص و تركيا إضافة لبرنامج الجرين كارد للولايات المتحدة الأمريكية. 


ومن ميزات هذه البرامج أنها تمنح الأفراد جنسية ثانية مدى الحياة وجوزا سفر ثاني يمكنهم من السفر حول العالم دون الحاجة إلى تأشيرة. وتساعدهم في الوصول إلى أفضل خدمات الرعاية الصحية والخدمات التعليمية. كما ويتمتع حاملوا جواز السفر الثاني بإعفاءات على ضريبة الدخل.


ومن الجدير ذكره أن شركة بلومينا لجواز السفر الثاني Bluemina  بدأت في التوسع أكثر في المنطقة العربية منذ عام 2003 وذلك ابتداءً بتأسيس مكتب عمليات رئيسي في الأردن ومن ثم في مصر والإمارات العربية المتحدة و  وفلسطين وقطر والعديد من الدول العربية المختلفة. 

وحالياً تُعد بلومينا لجواز السفر الثاني شركة ترسم الاتجاهات في مجال حلول جواز السفر الثاني والإقامة نظراً للعلاقات القوية التي أقامتها الشركة مع الحكومات في جميع أنحاء العالم وهي عضو فخور في مجلس الهجرة بالاستثمار. وبوجود 9 مكاتب عالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكثر من 15 برنامج مختلف لجواز السفر الثاني والإقامة الدائمة، أصبحت الشركة قادرة بشكل أفضل على تزويد عملائها بأكثر السبُل كفاءة وفعالية من حيث التكلفة نحو مستقبل أكثر إشراقاً وأكثر عالمية.

الموقع الإلكتروني: www.bluemina.com 

تعليقات