ببجي موبايل تُعلن عن شراكتها مع سلسلة الأنيمي الشهيرة DRAGON BALL

أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، اليوم عن شراكتها الجديدة كلياً مع سلسلة الأنيمي الشهيرة DRAGON BALL تزامناً مع إطلاق فيلم Dragon Ball Super: SUPER HERO في دور السينما بكافة أنحاء العالم.


الملخص الرسمي لفيلم Dragon Ball Super: SUPER HERO:

دمّر Son Goku جيش الشريط الأحمر في الماضي. وقام من ساروا على خطاه بابتكار الكائنات الآلية القوية Gamma 1 وGamma 2. ويطلق هذان الآليان على أنفسهما لقب "الأبطال الخارقين". لكن بعد البدء بمهاجمةPiccolo  وGohan، ما هو هدف جيش الشريط الأحمر الجديد؟ مع اقتراب مواجهة الخطر القريب حان وقت إيقاظ البطل الخارق!


يُعرض فيلم Dragon Ball Super: SUPER HERO الآن في دور السينما بعدة مناطق. اطلعوا على جدول عروض دور السينما المحلية لديكم لمعرفة تواريخ الإطلاق الإقليمية.


تعاونت ببجي موبايل في الماضي مع سلاسل أنيمي أخرى شهيرة عالمياً مثل NEON GENESIS EVANGELION وJUJUTSU KAISEN وARCANE، وستجلب الآن مع DRAGON BALL العالم والشخصيات التي نشأت العديد من الأجيال على حبها إلى ساحات المعركة الشاسعة في ببجي موبايل خلال عام 2023.


ترقبوا المزيد من التفاصيل حول التعاون القادم.


تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store و Google Play Store


نبذة عن ببجي موبايل

ترتكز لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE) المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PUBG: BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات الرسمية فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستجرام وتيك توك


للتواصل الإعلامي:

تسنيم التميمي

مديرة العلاقات العامة – تينسنت

Tasneem@tencent.com


نبذة عن سلسلة أنيمي DRAGON BALL

أطلقت سلسلة Dragon Ball الناجحة في عام 1984 عندما تم إصدار سلسلة المانجا اليابانية الشهيرة من Akira Toriyama لأول مرة في Shueisha's Weekly Shonen Jump، لتصبح في ما بعد السلسلة الأعلى مرتبةً طوال 10 سنوات ونصف من نشرها. واستمرت شعبية سلسلة المانجا منذ ذلك الحين في النمو مع تسجيل رقم قياسي مذهل بلغ 260 مليون نسخة تم بيعها في جميع أنحاء العالم ولا تزال في ازدياد. ومع تزايد شعبية Dragon Ball باستمرار، توسعت السلسلة لتتجاوز كونها سلسلة مانجا فقط وتشمل الرسوم المتحركة التلفزيونية والأفلام والألعاب والمنتجات الترويجية. والآن وبعد 38 عاماً من إطلاق سلسلة المانجا الأصلية، تستمر Dragon Ball في التطور لتصل إلى آفاق جديدة بدءاً من فيلمها الجديد الذي سيًطلق على نطاق واسع. 

©BIRD STUDIO/SHUEISHA

©2022 DRAGON BALL SUPER Film Partners

©BIRD STUDIO/SHUEISHA, TOEI ANIMATION

تعليقات