سيتم إطلاق realme 9i في 13 شباط ، مع ظهور لسناب دراجون 680 بمعمارية 6 نانومتر لأول مرة في العراق

 7 شباط 2022 - العراق - أعلنت اليوم شركة realme ، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم ، أن realme 9i سيكون أول هاتف ذكي في العراق بمعالج سناب دراجون 680 بمعمارية 6 نانومتر. سيتم إطلاقه في  13 فبراير. realme 9i هو المنتج الأول لسلسلة realme 9 في عام 2022. سوف يجلب realme 9i للمستهلكين الشباب تجربة أداء مع قفزة إلى الأمام مرة أخرى.


سناب دراجون 680  لأول مرة في العراق ، أحدث معالج 6 نانومتر 4G

مبني معالج سناب دراجون 680  بمعمارية 6 نانومتر المتقدمة. وهي تعتمد على وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة بسرعة 2.4 جيجا هرتز  و وحدة معالجة الرسوميات Adreno 610. ويستهلك المعالج الذي يمتلك  معمارية 6 نانومتر طاقة أقل بنسبة 62٪ ويوفر أداءً أكثر بنسبة 46٪ من المعالج الذي يمتلك 12 نانومتر.


سيجلب realme 9i تجربة قفزة إلى الأمام للشباب العراقي

إلى جانب أحدث شريحة سناب دراجون 680  بمعمارية 6 نانومتر ، تم تجهيز realme 9i أيضًا بشحن وبطارية رائدة ، مما يوفر أداءً فائقًا في فئته السعرية.


عن realme

realme هي شركة عالمية في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية والتي تعمل على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية و AIoT من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتطورة. فهي توفر مجموعة من الهواتف الذكية والأجهزة التكنولوجية التي تتماشى مع نمط الحياة الحديثة وبمواصفات وجودة وتصاميم مميزة للمستهلكين الشباب وبأسعار مناسبة.

 

أسس سكاي لي - Sky Li الشركة في عام 2018 وبدافع من "Dare to Leap" ، تعد realme سادس أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم. اعتبارًا من الربع الثاني من عام 2021، دخلت realme 61 سوقًا حول العالم، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا وروسيا وأستراليا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، مع قاعدة مستخدمين عالميين تزيد عن 100 مليون مستخدم.


للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة:  www.realme.com/mea-ar

صفحة الفيسبوك : https://www.facebook.com/realmeIraq 

صفحة الانستقرام : https://www.instagram.com/realmeiraq

صفحة اليوتيوب : https://www.youtube.com/c/realmeIraq

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة بلومينا لجواز السفر الثاني تفتتح مكتباً جديداً لها في السليمانية في اقليم كردستان العراق

أوربكس تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها

Watch4 و Watch4 Classic ساعتان تعيدان تشكيل تجربة الساعة الذكية