سامسونج تدعو زبائنها لاغتنام الفرصة مع إطلاق المرحلة الثانية من حملة الطلب المسبق على هواتف Galaxy S22 بعد نفاد الكمية الأولية

 

بغداد، العراق 16 شباط 2022: بعد نفاد الكمية الأولية في زمن قياسي غير مسبوق نظراً لخصائصه وميزاته الاستثنائية وتصميمه المتألق، أعلنت شركة "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" عن إطلاق المرحلة الثانية من حملتها التي تتيح معها الفرصة للتقدم بالطلب المسبق لشراء هاتف Galaxy S22، وGalaxy S22+، وGalaxy S22 Ultra، وذلك عبر معارض موزعيها ووكلائها الرسميين في العراق.

وقد جاءت المرحلة الثانية من الحملة التي تشير للإقبال الجماهيري الكبير على الهواتف الجديدة، والتي سيكون بإمكان الراغبين باقتناء أي منها التقدم معها بطلبهم اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق للسادس عشر من فبراير 2022 حتى نفاد الكمية مرة أخرى، انبثاقاً من حرص الشركة على تمييز زبائنها وعشاق السلسلة بإتاحة المجال أمامهم ليكونوا من الأوائل الذين يتمتعون بالآفاق الواسعة التي تفتحها لهم الإمكانيات الجديدة التي تنطوي الهواتف عليها، والاستفادة من العديد من الهدايا المتنوعة والقيمة.

وأعلنت سامسونج عن عروض الطلب المسبق الرائعة التي سيحصل عليها العملاء عند شراء أي من هاتفي Galaxy S22 Ultra او Galaxy S22+، وهي حزمة مكونة من سماعة Galaxy Buds Pro، بالإضافة إلى بطاقة خدمة صيانة لتصليح الشاشة لمرتين خلال السنة، حيث تصل قيمة الهدايا لغاية 465 دولار.

ويشار إلى أن أحدث هواتف سلسلة Galaxy S الذكية، تتميّز بتصميم جذاب وجريء وصديق للبيئة، مع كاميرا ديناميكية، بالإضافة إلى مزايا وخصائص تعزز القوة والأداء والسرعة، ما يمكنها من إرساء معايير جديدة في عالم الهواتف الذكية.

يتوفر الطلب المسبق لأجهزة سامسونج الذكية من سلسلة هواتف Galaxy S22 من خلال وكلاء سامسونج المعتمدين في مختلف أنحاء دولة العراق.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة بلومينا لجواز السفر الثاني تفتتح مكتباً جديداً لها في السليمانية في اقليم كردستان العراق

أوربكس تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها

Watch4 و Watch4 Classic ساعتان تعيدان تشكيل تجربة الساعة الذكية