سامسونج إلكترونيكس تعلن عن عروض قوية وهدايا مجانية على مجموعة من تلفزيوناتها ولمدة محدودة في العراق

 

أعلنت شركة سامسونج المشرق العربي"؛ عن عروض قوية جديدة وهدايا مجانية على مجموعة من تلفزيوناتها ولمدة محدودة في العراق، حيث ستتوفر هذه العروض بشكل حصري لدى معارض شركة "بياد"، أحد وكلاء شركة سامسونج إليكترونيكس المعتمدين، والمنتشرة في جميع أنحاء العراق.


وتشتمل العروض الجديدة على خصومات مميزة تصل الى 11% على اسعار تلفزيونات سامسونج التالية: QLED 4K, Crystal UHD, QLED 8K، بالإضافة الى هدية مجانية وهي عبارة عن Soundbar وذلك عند شراء أي نوع من التلفزيونات التي تم ذكرها سابقاً. وبحسب "سامسونج"؛ فإن العروض الجديدة الحصرية بدأت من تاريخ 22 سبتمبر الحالي، وتستمر حتى تاريخ 20 أكتوبر المقبل.


وفي هذا الصدد؛ علّق السيد تشانغ سب لي، المدير العام لسامسونج إلكترونيكس المشرق العربي قائلاً:" يعتبر السوق العراقي من الأسواق المهمّة جداً لسامسونج، ولذلك؛ نستمر في تقديم العديد من العروض المميزة لعملائنا المميزين في دولة العراق". وأضاف:" نسعى لتوفير تجارب تسوق مميزة وحصرية لعملائنا وذلك بالتعاون مع أحد وكلائنا المعتمدين شركة "بياد"، ونعد عملائنا بالمزيد من المفاجآت خلال الفترة المقبلة". 


تعتبر شركة بياد أحد وكلاء سامسونج إليكترونيكس المعتمدين في دولة العراق، حيث تمتلك  9 صالات عرض منتشرة في جميع أنحاء العراق وموزعة على المناطق التالية : بغداد، البصرة، كركوك و الموصل ومنطقة كردستان (السليمانية، اربيل، دهوك)، حيث تسير "بياد" نحو خطة توسّعية للوصول الى 12 صالة عرض مع نهاية عام 2021. 


ومن الجدير ذكره أن شركة "بياد" أحد وكلاء سامسونج إليكترونيكس المعتمدين في العراق قد قامت بإفتتاح واحدة من أكبر وأفخم صالات العرض الخاصة بها بداية الشهر الحالي في العاصمة العراقية بغداد، حيث ستوفر صالة العرض هذه والتي تعد محطة واحدة للتسوق، قائمة واسعة النطاق من منتجات "سامسونج" المتنوعة تحت سقف واحد. 


للمزيد من المعلومات عن هذه العروض الجديدة، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بشركة "بياد" أحد وكلاء سامسونج إليكترونيكس المعتمدين في دولة العراق من خلال الرابط التالي، www.samsungbayad.com أو من خلال البريد الإلكتروني: Info@bayad.co

تعليقات