OPPO تطرح هاتف A96 في الأسواق العراقية ببطارية تدوم طويلاً وتصميم OPPO Glow وجودة ثابتة مع فرصة 100% لربح جوائز عند الشراء

أعلنت شركة OPPO –  العلامة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية- عن طرح هاتف  OPPO A96 في    السوق العراقي بسعر يبلغ 249  دولار أمريكي . حيث أعلنت OPPO العراق   أيضا عن وجود سحبة على جوائز عند الشراء  والتي تكون نسبة الفوز بها ١٠٠٪   لكل المستخدمين عند شراء هاتف OPPO A96 و تشمل السحبة جوائز قيمة   نقدية و  عينية. 

  هاتف OPPO A96  مزود  ببطارية تدوم طويلاً بقوة  5000 مللي أمبير في الساعة وشحن  فلاش بقوة 33 واط لضمان عمر  ووقت استخدام أطول للبطارية، و تم تصميمه بميزة  OPPO Glow الفريدة التي تسمح للهاتف بمقاومة الخدش وبصمات الأصابع. 

كما يمتاز هاتف  OPPO A96 بشاشة حجمها 6.59 بوصة و 90 هرتز تدعم  تغطية لونية بتدرج من ألوان NTSC بنسبة 96%  والتي تتم إدارتها بواسطة تقنية معدل التحديث الديناميكي الذكي المطورة ذاتياً من OPPO لتقديم تجربة مشاهدة غامرة. 

تصميم أنيق يبهج ويأسر

يتميز هاتف  A96 4G بتصميم  OPPO Glow المصقول و الجذاب من الناحية الجمالية،   مع لمسة نهائية ناعمة كالحرير غير لامعة  ومضاد لبصمات الأصابع والأوساخ، مما يمنحه إطاراً مركزياً ثلاثي الأبعاد، فيما يأتي الهاتف باللونين الأسود النجمي ولون أزرق الغروب .

تميز OPPO A96 بشاشة 6.59 بوصة غنية بالألوان ومزودة بفتحة ثقب 90 هرتز مع نسبة 90.8٪ من الشاشة إلى الجسم ودقة 1080 × 2412 FHD. تتم إدارة الزيادة في معدل التحديث من خلال معدل التحديث الديناميكي الذكي من OPPO ، وهي تقنية OPPO المطورة ذاتياً لشاشات LCD ، والتي تنظم تلقائياً معدل تحديث الشاشة بناءً على ما يفعله المستخدم ، مما يضمن سلاسة أفضل مع الحفاظ على انخفاض استخدام الطاقة. 

تعمل ميزة راحة العين  Eye Comfort القائمة على الذكاء الاصطناعي طوال اليوم على تحسين رؤية الشاشة في البيئات الساطعة أو المعتمة بناءً على مستويات الإضاءة المحيطة، كما تمت ترقية الشاشة لتغطية  لونية بتدرج من ألوان NTSC بنسبة 96%، أي ما يعادل 100٪ DCI-P3 ، حيث تغطي الشاشة المزيد من طيف الألوان ، مما يجعل ألوان الصورة أكثر واقعية وثراءً وجاذبية.

من خلال تحريك مستشعر بصمات الأصابع إلى الجانب للوصول بشكل أسرع لإلغاء القفل ، يستطيع OPPO A96 اعتماد إطار مركزي رفيع ثلاثي الأبعاد للحصول على مظهر وإحساس أكثر نحافة وأكثر تميزاً.

بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تدوم طويلاً  وبقوة 33 واط وبشحن SUPERVOOCTM لتجربة سهلة

تمنح البطارية التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة (بشكل نموذجي) المستخدمين عمراً أطول للهاتف ليبقوا على اتصال، إذ تسمح لهم هذه الميزة  بإرسال رسائل نصية على تطبيق الواتساب لمدة تصل إلى 15 ساعة بينما يمنح الشحن السريع SUPERVOOCTM بقوة 33 واط المستخدمين مزيدا من المرونة مع شحن لمدة 30 دقيقة يوفر 55٪  من طاقة البطارية. بالإضافة إلى ذلك ، حققت OPPO خطوات كبيرة في تحسين كفاءة استخدام البطارية من خلال ميزات مثل Super Power Saving Mode استنادا إلى  استراتيجيات توفير الطاقة ، مثل ضبط تردد وحدة المعالجة المركزية وتنظيم الإضاءة الخلفية التي تعتمد على تطبيقات محددة لإطالة عمر البطارية.

 يتميز OPPO A96 أيضا بالشحن الليلي المحسن، حيث يسمح الذكاء الاصطناعي للهاتف بمعرفة أنماط نوم المستخدم وجدولة خطة شحن البطارية المجزأة أثناء الليل.

أداء موثوق به لتجربة رائعة 

بفضل منصة  Snapdragon® 680 4G للأجهزة المحمولة من  كوالكوم ، يوفر هاتف  OPPO A96 تجربة مستخدم سلسة بشكل استثنائي مع ذاكرة وتخزين كبيرة 8 جيجابايت + 256 جيجابايت، مع إمكانية زيادة  ذاكرة الوصول العشوائي وتوسيع ROM ، مما يعزز من ميزتي الأداء والتخزين لهاتف  OPPO A96 الأمر الذي يعني  تجربة أفضل للمهام المتعددة وأكثر سلاسة ، وتخزين إضافي عبر توسيع بطاقات SD للحفاظ على المزيد من الصور ومقاطع الفيديو، كما تم تضمين ميزة  NFC لدعم ميزات الاتصال من نقطة إلى نقطة.

ولأن تجربة الصوت تعد أمراً أساسياً للاتصال والترفيه، فإن مكبرات الصوت والميكروفونات المزدوجة في OPPO A96 تنتج صوت ستيريو عالي المستوى مع تقليل الضوضاء المحيطة، فيما تجعل تقنية الصوت Dirac HD عالية الدقة تجربة المشاهدة أكثر غامرة. 

نظام كاميرا قوي لتجربة بورتريه متعددة الاستخدامات

يمتاز هاتف  OPPO A96 بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل ، إلى جانب سلسلة من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي لالتقاط صور بورتريه عالية الدقة، حيث تشمل هذه الميزات Natural Retouching لإزالة الشوائب مع الحفاظ على ميزات الوجه الطبيعية للمستخدم، وميزة Fill Light بزاوية 360 درجة لتكون اللقطات الشخصية  أكثر إشراقا ووضوحا في البيئات الخافتة.

وتسمح الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 50 ميجابكسل مع حساسية عالية للضوء وعدد كبير من البكسل، إضافة إلى  كاميرا بوكيه بدقة 2 ميجابكسل ، للمستخدمين باستعمال  وضع بورتريه لالتقاط الصور  مع تأثيرات البوكيه الدقيقة والطبيعية، كما تدعم الكاميرا الخلفية أيضاً التقريب الرقمي لخمسة أضعاف وما يصل إلى 20 لقطة متتابعة ومستمرة، فيما توفر ميزات الكاميرا الإضافية مثل لوحة الذكاء الاصطناعي و Neon Portrait و Flash Snapshot و Selfie HDR المزيد من التنوع للمستخدمين أثناء التصوير في سيناريوهات مختلفة. 

ColorOS 11.1 لتجربة برامج بديهية

يوفر ColorOS 11.1 في هاتف  OPPO A96 للمستخدمين تجربة سهلة وفعالة بأكملها مع انسيابية وسهولة الاستخدام والأداء، بينما تضمن ميزات برنامج تحسين النظام مثل System Booster و Link Boost 2.0 أداء عالي المستوى للنظام وسلاسة الاتصال.

كما أن نمط Bullet Screen Message  لا يلغي الإشعارات بشكل كامل، بل يعرضها في شكل شريطي أعلى الشاشة حتى لا تؤثر على تجربة اللعب، ما يعني أن معلومات الرسالة ستمرر عبر الشاشة كنوافذ عائمة لتقليل التعطيل، فيما  تعد ميزات الخصوصية أيضا عاملاً أساسيا لـ ColorOS ، حيث يوفر Private Safe و APP Lock للمستخدمين القدرة على الحفاظ على أمان بياناتهم وتطبيقاتهم الخاصة. يمنح نظام مضاد التجسس إلى الإشعارات الكاميرا الأمامية القدرة على اكتشاف أي شخص قريب وحماية معلومات المستخدم بذكاء عن طريق إخفاء محتوى الإشعارات.

تتوفر Air Gestures  " الايماءات الهوائية" الآن على OPPO A96 ، والتي تتضمن إيماءات انزلاقية لا تعمل باللمس لتحريك الشاشة لأعلى أو لأسفل ، أو السحب لأعلى للرد على المكالمات ، أو إيماءات راحة اليد الثابتة لإيقاف المكالمات الواردة.

حول OPPO

OPPO هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالميًا. ومنذ إطلاق أول هاتف ذكي لها، "Smiley Face"، في عام ٢۰۰٨، تسعى OPPO بشكل متواصل لتجمع منتجاتها بين جمال الشكل والتكنولوجيا المبتكرة. واليوم تزوّد OPPO عملاءها بمجموعة واسعة من الأجهزة الذكية وعلى رأسها سلسلتَي Find وReno، بنظام التشغيل ColorOS، إلى جانب خدمات الإنترنت مثل OPPO Cloud وOPPO +. تعمل OPPO في أكثر من ٤۰ بلدًا ومنطقة، ولديها ٦ معاهد بحثية و٥ مراكز للبحث والتطوير على مستوى العالم ومركز للتصميم الدولي في لندن. ويعمل في OPPO أكثر من ٤۰ ألف موظف هدفهم توفير حياة أفضل للعملاء حول العالم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة بلومينا لجواز السفر الثاني تفتتح مكتباً جديداً لها في السليمانية في اقليم كردستان العراق

أوربكس تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها

Watch4 و Watch4 Classic ساعتان تعيدان تشكيل تجربة الساعة الذكية