إطلاق realme 9i في السوق العراقي بالتعاون مع موقعي الريان و Shopini

  العراق- ١٣ من فبراير- أطلقت شركة realme ، أسرع علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم التي تصل مبيعاتها إلى 100 مليون، هاتفها الجديد realme9i في السوق العراقية.

الأداء والشحن السريع

تلتزم شركة realme بأن تقدم لكم المنتج الأكثر روعة، وستكون هذه المرة الأولى التي يظهر فيها معالج 6 نانومتر وشاحن دارت سريع 33 وات في منتجات في هذه الفئة السعرية.

 

الأداء

وحاليًا، تستخدم أغلب منتجات المنافسين في الهواتف في هذه الفئة العمرية معالج 12 نانومتر بسبب تعقيدات وصعوبات الصناعة عالية التقنية المتعلقة بالمعالج 6 نانومتر.

كما أن هاتف realme9i  سيكون الأول من نوعه في هذه الفئة السعرية الذي يتسم بمعالج كوالكوم سنابدراجون 680  6 نانومتر.

 عادتًا ما تتميز الرقائق الرئيسية بمعالج 5 نانومتر و6 نانومتر و7 نانومتر عن المعالجات الأخرى ، وrealme هي أول من وضع معالج أساسي 6 نانومتر في الفئة السعرية لهاتف realme9i ، فإننا نثق بأن المعالج 6 نانومتر هو الأكثر تقدمًا في هذه الفئة السعرية، مما يمنح المستخدمين تجربة أداء فائقة.
يمكن أن تصل كثافة الترانزستور مع المعالج 6 نانومتر إلى 114 مليون مللي متر مربع، والتي تعد أعلى بنسبة 211 % من المعالج 12 نانومتر، وتتيح الكثافة الإضافية تعزيز الأداء في شكل كفاءة حاسوبية أعلى وأقل استهلاك للطاقة.

كما يقدم لكم المعالج 6 نانومتر مجموعة كاملة من ترقيات الأداء إلى معالج كوالكوم سنابدراجون 680، ويصل تردد وحدة المعالجة المركزية إلى 2.4 جيجاهرتز، ويزداد الأداء بنسبة 20 %، كما يزداد أداء وحدة معالجة الرسوميات بنسبة 17 %، ويزداد أداء الذكاء الاصطناعي بنسبة 10 %.

بالإضافة إلى ذلك، يقلل المعالج 6 نانومتر في استهلاك الطاقة بنسبة 62 % ويحسن الأداء بنسبة 46 % مقارنة بالمعالج 12 نانومتر، مما يوصل هاتف realme9i  إلى قمم جديدة من تجربة الأداء واللعب.

بفضل الكفاءة الحاسوبية العالية في المعالج 6 نانومتر، يتم تشغيل التطبيقات في هاتف realme9i  أسرع ويمكن للمستخدم أن يفتح تطبيقات متعددة في وقت واحد بسرعة.

 كما يتسم المعالج 6 نانومتر بالقدرة على تقليل فقدان التيار مما يحافظ على برودة الهاتف في حالة الاستخدام المكثف مقارنةً بأجهزة المنافسين بمعالج 12 نانومتر.

 كما أن يتسم معدل تتابع الأطر أيضًا بالاستقرار مما يؤدي إلى تجربة ألعاب أكثر اندماجًا وأكثر سلاسة.

وبشكل عام ينقل المعالج 6 نانومتر مستخدمي هواتف 9i  إلى المستوى التالي من السرعة وتجربة الألعاب مع استهلاك أقل للطاقة وكفاءة حاسوبية عالية، وأداء عام ممتاز.

 وعلاوة على ذلك، يقدم realme9i  ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت مما يمكن المستخدم من تحميل عدد كبير من الألعاب والفيديوهات والمحتويات الأخرى.

 كما تسهل تكنولوجيا توسيع الذاكرة الدينامية ذات الوصول العشوائي القوية بهاتف realme9i  تجربة المستخدم وتزيد من ذاكرة الوصول العشوائي من خلال تحويل ذاكرة القراءة فقط إلى ذاكرة وصول عشوائي افتراضية، مما يضيف إلى ذاكرة الوصول العشوائي ال6 جيجا بايت 5 جيجابايت إضافية لتصل ذاكرة الوصول العشوائي إلى 11 جيجابايت.

عند تشغيل تكنولوجيا توسيع الذاكرة الدينامية ذات الوصول العشوائي، سوف يعمل هاتفك بسلاسة أكثر عن تشغيل تطبيقات متعددة في الخلفية في آن واحد، وسوف تتحسن سرعة تشغيل التطبيق.

 للوفاء باحتياجات التخزين، يتميز هاتف realme9i  بذاكرة داخلية 128 جيجابايت وقدرة لزيادة سعة التخزين تصل إلى 1 تيرا بايت.

 بالإضافة إلى ذلك، إن هاتف realme9i  مزود بمكبرات صوت ستيريو مزدوجة، والتي نادرًا ما توجد في هذه الفئة السعرية، فيمكن للمستخدم أن يستمتع بتجربة استماع مثل السينما بصوت ستيريو محيطي ثلاثي الأبعاد.

الشحن السريع

عندما نتحدث عن الشحن السريع، يمثل هاتف realme9i  تطورًا آخر في حلول الشحن.

في الوقتالحالي، يعد الشحن السريع 18 وات هو الطبيعي في هذه الفئة السعرية، ومع ذلك، يتميز هاتف realme9i  بشاحن دارت 33 وات، وهو الأول من نوعه في هذه الفئة السعرية.

مقارنةً بحل الشحن 18 وات في هاتف realme8 ، يشحن هاتف realme9i  أسرع بنسبة 36 %، مما يعزز حياة المستهلكين الشباب ويحل مخاوفهم المتعلقة بالبطارية.

كما تسمح بطارية realme9i   ذات السعة 5000 مللي أمبير بعمر أطول للبطارية، وتظهر نتائج الاختبارات من مختبرات realmeأن البطارية ذات السعة 5000 مللي أمبير مدة لعب أطول ب8.3 ساعات، و 116.3 ساعة من الاستماع للموسيقى، و48 ساعة من الاتصال، و20.7 ساعة من المراسلة على الواتساب، حيث تريح البطارية الفائقة العقل خلال استخدام الهاتف الذكي.

كما يقلل المعالج الفائق الكفاءة ب6 نانو متر في هاتف realme9i  من خسارة شحن البطارية، مقارنةً بهاتف realme8 ، والمزود أيضًا ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير، يتميز هاتف realme9i  بمدة استعداد تصل إلى 41 يوم، ويعد ذلك تحسنًا بنسبة 46 %، حيث يسمح الوقت الأطول للاستعداد للهاتف بالحفاظ على الاستخدام الكثيف.

  

شاشة العرض

بالإضافة إلى التصميم الرائع والمبهر، يتسم هاتف realme9i  بالشاشة الجاذبة للعين، حيث تتسم بكبر حجمها الذي يصل إلى 6.6 بوصة 90هرتزFHD، بدقة وضوح تصل إلى 2412 × 1080، ويعد معدل التحديث 90هرتز رائعًا للألعاب أو الفيديو، مما يجعل  تجربة المستخدم تتجاوز معدل التحديث 60 هرتز.

لتحسين الاستهلاك العالي للطاقة بسبب استمرار معدل التحديث ب90هرتز لقد زودنا شاشة العرض بخاصية تحديث متكيفة ب5 مستويات تعمل على ضبط معدل تتابع الأطر وفقًا لأنماط الاستخدام، ويحسن ذلك من كفاءة الطاقة ويحافظ على عمر بطارية الهاتف.

التصميم

 استكمالا لفلسفة تصميم realme8  "CAPTURE THE LIGHT”، يتسم تصميم 9i  بعناصر الضوء، وحيث أنه مستوحى من المناشير، جمع التصميم بين العناصر البصرية الطبيعية والجمال الخطي لتأثير انكسار الضوء المنشوري الديناميكي ثلاثي الأبعاد والتأثير البصري القوي.

استخدمت تقنية الطلاء البصري الرائدة المكونة من 8 طبقات لتحقيق التصميم المنشوري الفريد لهاتف realme9i . يبلغ سمك الطبقة الأرق من الطلاء فقط 5 نانومتر، حيث تؤدي كل طبقة منها إلى انكسار الضوء، ينشأ عن الطلاء شعور بالحركة عبر 3000 خط للحفاظ على تأثير الضوء، كما يتسم التصميم بحس قوي من التسلسل المكاني،  والتشبع العالي بالألوان ولمعان براق.

  

نقدم لكم هاتف realme9i  في لونين، ويعد كل منهم خيار جديد ومميز وهما الأسود البراق والأزرق البراق.

وبالحديث عيانًا، لا يتسم هاتف realme9i  فقط بالتصميم المنشوري  عالي الأثر بل  أيضًا بشاشة عرض 90هرتز مزودة بالقدرة على ضبط معدل تتابع الأطر التكيفي ب5 مستويات، ويعادل التصميم الرائع وشاشة العرض ذات الجودة العالية والعالية الوضوح متعة بصرية مزدوجة.


موجز شاشة العرض والتصميم

الكاميرا

مع انتشار التِك توك والانستجرام، يحب الجميع التقاط الصور وتصوير الفيديوهات على هواتفهم الذكية، ولذلك يتميز هاتف realme9i  بكاميرا خلفية فائقة 50 ميجابيكسل، وهي الأعلى في هذه الفئة السعرية.

للوفاء بالتفضيلات المتنوعة للتصوير واحتياجات المستخدمين، تم تزويد هاتف realme9i  أيضًا بعدسة تصوير أبيض وأسود وعدسة واسعة 4 سم، بالإضافة إلى كاميرا 50 ميجابيكسل، مما يزيد من فرص العملاء في التصوير.

 وهذه صورة تجريبية بعدسات 50 ميجابيكسل، والتي بها يظهر كل تفصيل بوضوح تام للحصول على صورة مذهلة.

وهذه صورة بورتريه تجريبية،  تظهر الجمال والشخصية في كل بورتريه تقوم بتصويره.

 توضح هذه الصور التجريبية كيف تلتقط العدسات العريضة جمال التفاصيل، ولا تفوت أي جزء من التفاصيل الرائعة.

 

كما زودت الكاميرا الأمامية 16 ميجابيكسل بوضع جمال الذكاء الاصطناعي ووضع البورتريه ووظائف التصوير الذاتي الأخرى، لا تضيع الوقت في البحث عن أفضل زاوية للتصوير، و بنقرة خفيفة سوف تحصل على أفضل صورة ذاتية.

ومثل هواتف realme الأخرى، أجريت اختبارات قاسية على هاتف realme9i  لاختبار الجودة وذلك لضمان قدرة الجهاز على التحمل، كما أن هاتف realme9i  مزود بـ realm UI 2.0، لتجربة مستخدم أفضل وأكثر سلاسة.

عن realme

realme هي شركة عالمية في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية والتي تعمل على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية و AIoT من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتطورة. فهي توفر مجموعة من الهواتف الذكية والأجهزة التكنولوجية التي تتماشى مع نمط الحياة الحديثة وبمواصفات وجودة وتصاميم مميزة للمستهلكين الشباب وبأسعار مناسبة.

أسس سكاي لي - Sky Li الشركة في عام 2018 وبدافع من "Dare to Leap" ، تعد realme سادس أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم. اعتبارًا من الربع الثاني من عام 2021، دخلت realme 61 سوقًا حول العالم، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا وروسيا وأستراليا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، مع قاعدة مستخدمين عالميين تزيد عن 100 مليون مستخدم.

للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة:  www.realme.com/mea-ar
صفحة الفيسبوك : https://www.facebook.com/realmeIraq
صفحة الانستقرام : https://www.instagram.com/realmeiraq
صفحة اليوتيوب : https://www.youtube.com/c/realmeIraq

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة بلومينا لجواز السفر الثاني تفتتح مكتباً جديداً لها في السليمانية في اقليم كردستان العراق

أوربكس تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها

Watch4 و Watch4 Classic ساعتان تعيدان تشكيل تجربة الساعة الذكية