realme تطلق هاتف GT Neo 3 في الصين بسعر يبدأ من 1999 يوان

شنجن، الصين، مارس 22 ، 2022 - رحبت شركة realme العلامة التجارية المختصة بالهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم، اليوم بجهاز GT Neo 3 الجديد ضمن سلسلة GT Neo، الذي يوفر أسرع تجرِبة شحن للمستخدمين الشباب في العالم. يعد هذا الهاتف المحمول ضمن الدفعة الأولى من الهواتف الذكية التي تأتي مع معالج MediaTek Dimensity 8100 Mobile Platform، والذي يعمل على تحسين الأداء وتوفير المزيد من الطاقة. تم تجهيز جهاز GT Neo 3 أيضًا بمميزات رائعة مثل كاميرا ثلاثية عالية الجودة  وشاشة سلسة  وبطارية 150 واط وفيما يتعلق بالتصميم  تواصل realme تقديم تصميم عصري للمستخدمين حول العالم حيث أن جهاز GT Neo 3. مستوحى من روح المسار (مضمار السباق)، حيث يأتي جهاز realme GT Neo 3 بتصميم شريط السباق ويمثل هذا تكريمًا لـ Racing Legend، مما يضمن تجرِبة استخدام مميزة. يبدأ سعر جهاز  realme GT Neo 3 (6G + 128G) من 1999 يوان ، في حين يبدأ جهاز  realme GT NEO 3150W (8G + 256G) بسعر 2599 يوان في الصين.


لمواكبة التطور الحديث، يتمتع مستخدمو جهاز realme أثناء التنقل بمستوى عالٍ من الطاقة والعرض فيما يتعلق بميزات الهاتف الذكي لأن هذه الجوانب تمكنهم من القيام بمهام متعددة والعمل بنشاط والتحكم في جدولهم اليومي. من خلال الفهم العميق للعميل حول هذه الاحتياجات، تم تجهيز جهاز GT Neo بمعالج MediaTek Dimensity 8100 Mobile بالإضافة إلى شريحة العرض المستقلة وتقنية الشحن السريع UltraDart بقوة 150 واط.

أسرع تقنية شحن لهاتف ذكي في العالم بقدرة 150 واط

فيما يتعلق بالبطارية فإن معظم عشاق التكنولوجيا لديهم طلب كبير على الاستخدام طويل المدى للهواتف الذكية مما يعني أنه يجب على الشركات المصنعة تحسين سعة البطارية باستمرار. ومع ذلك ليس هذا هو العامل الأساسي عند اختيار هاتف ذكي فكلما زادت سعة البطارية زاد وقت الشحن. لذلك بحثت شركة realme دائمًا بكل ما يتعلق بأجهزتها وتحديثها بأحدث تقنيات الشحن السريع لتحسين وقت الاستخدام للمستخدمين.

بالمقارنة مع المنتجات الأخرى في نفس الفئة السعرية يعتبر جهاز GT Neo 3 أكثر قوة مع تقنية الشحن السريع UltraDart 150W التي تسمح للمستخدم بشحن بطارية الجهاز من 0٪ إلى 50٪ في 5 دقائق والتمتع بأداء عالي السرعة دون انقطاع.

على الرغم من ذلك ومع تقنية الشحن السريع تعتبر السلامة مصدر قلق كبير للمستخدمين، ولكن يمكن لجهاز GT Neo 3 حل هذه المشكلة باستخدام شريحة الشحن المستقلة التي توفر فصلًا فوريًا في المواقف الخطرة. بالإضافة إلى ذلك يوجد هناك 38 إجراءًا للحماية الأمنية وكل ما يتعلق بالسلامة. حصل الجهاز أيضًا على شهادة TÜV Rheinland للشحن السريع الآمن الذي يعزز سلامة المستخدمين.


أول دفعة من الهواتف تعتمد على منصة تكنولوجيا Dimensity 8100 Mobile Platform والشريحة المستقلة لشاشة العرض

GT Neo 3 هي المجموعة الأولى من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Dimensity 8100 Mobile Platform. استنادًا إلى عملية التصنيع 5nm من TSMC يتميز جهاز GT Neo 3 بأربعة أنوية CortexA78 بسرعة 2.85 جيجا هرتز وأربعة أنوية CortexA55 تعمل بتردد 2.0 جيجا هرتز  والتي يمكن أن توفر كفاءة أعلى لوحدة المعالجة المركزية وتحقق 90 إطارًا في الثانية.


حول تفاصيل الشاشة سيتم تجهيز الجهاز بلوحة AMOLED مقاس 6.7 بوصة بدقة Full HD +. تحتوي الشاشة أيضًا على معدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز واعتمادHDR 10+.

استخدم جهاز GT Neo 3 جيل جديد في عملية تغليف COP ، والتي يمكن أن يتم اعتمادها في المنتجات المستقبلية ونتيجة لذلك فإن نسب الشاشة إلى الجسم لـجهاز GT Neo 3 هي 94.2٪ مع الحواف شديدة الضيق: 1.48 (الجانب) /1.84 (أعلى) /2.37 (أسفل).

بالإضافة إلى ذلك ستبدو الرُّسُوم والصور واضحة للغاية وعالية الجودة بفضل الشريحة المستقلة. فعلى وجه التحديد يتم تقدير مسار حركة الشكل من خلال الشريحة والخوارزمية ويتم إضافة إطار تعويض الحركة بين إطارين مما يحسن نعومة الصورة. مع المواصفات المذكورة أعلاه فإن جهاز GT Neo 3 يتجاوز الهاتف الذكي العادي ليكون جهازًا مخصصًا مناسبًا أيضًا للاعبين ومنشئي البث المباشر.


كاميرا ثلاثية بزاوية تصوير واسعة مزودة حصرياً بوضعية تصوير الشارع

ما زال جهاز realme GT Neo 3 مزودًا بنظام كاميرا ثلاثي، حيث تستخدم الكاميرا الرئيسية مستشعر Sony IMX 766 بدقة 50 ميجا بكسل. الكاميرتان الإضافيتان عبارة عن عدسة واسعة للغاية بدقة 8 ميجا بكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل. لذلك من الممكن استخدامها بسهولة من قبل الجميع. حيث يمكن لكل من هواة التصوير الفوتوغرافي والمحترفين على حد سواء التقاط صور حية للحظات لا تنسى مع العائلة والأصدقاء.

مع هذه الميزات المذكورة أعلاه ثبت أن GT Neo 3 جهاز لا بد منه لمحبي التكنولوجيا وخاصة المستخدمين الشباب. ويوفر هذا الهاتف المحمول أفضل التقنيات الحديثة وتصميمًا عصريًا يجعله ليس فقط متميزًا ولكن جهاز عصري ينتمي إلى المستقبل.


نبذة عن realme

هي شركة عالمية ناشئة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية تعمل على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية و AIoT من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتطورة. حيث توفر مجموعة من الهواتف الذكية وأجهزة التكنولوجيا التي تعكس نمط الحياة العصرية بمواصفات وجودة وتصاميم مميزة للمستهلكين الشباب بأسعار معقولة.

تأسست realme من قبل Sky Li في عام 2018 وشعارها هو "Dare to Leap"، وهي سادس أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم وأصبحت واحدة من أفضل 5 شركات للهواتف الذكية في 30 سوقًا على مستوى العالم في غضون عامين فقط. اعتبارًا من الربع الثاني من عام 2021، دخلت realme واحد وستون سوقًا حول العالم، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا وروسيا وأستراليا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، ولديها قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 100 مليون.


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:  https://www.realme.com/mea-ar

صفحة اليوتيوب: https://www.youtube.com/c/realmeIraq

صفحة الفيسبوك : https://www.facebook.com/realmeIraq

صفحة الانستقرام : https://www.instagram.com/realmeiraq

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة بلومينا لجواز السفر الثاني تفتتح مكتباً جديداً لها في السليمانية في اقليم كردستان العراق

أوربكس تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها

Watch4 و Watch4 Classic ساعتان تعيدان تشكيل تجربة الساعة الذكية